13680618_1709463492649594_613819015440652783_n

أنصار”البيجيدي” يتضامنون مع الصنهاجي الذي يريد قطع رؤوس معارضي بنكيران

أطلق أنصار حزب العدالة والتنمية حملة تضامنية مع عضو شبيبة “البيجيدي” عمر الصنهاجي الذي خلق جدلا واسعا بعد تدوينه لدعوة بحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك يدعو من خلالها بقطع رؤوس كل المعارضين لحكومة عبدالإله بنكيران.
وتجندت الكتائب الإلكترونية للعدالة والتنمية لحشد الدعم والمؤازرة للمدعو عمر الصنهاجي المنحدر من مدينة فاس وذلك تصديا لما أسموه حملة إستهداف الحزب ومناضليه .
وكان حارس مقر منظمة شبيبة العدالة والتنمية عمر الصنهاجي قد دعى إلى قتل كل من يعارض حزبه الذي يقود الحكومة الحالية، في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا ب” فصل رؤوسهم عن أجسادهم” وهو التحريض الخطير الذي يعاقب عليه القانون،وهو ماأثار حفيظة العديد من الفاعلين السياسيين والحقوقيين.

3 تعليقات

  1. المغرب بدأ يفتقد لرجالات دولة بالمعنى السياسي للكلمة فأحزابنا صارت تفرخ كائنات لا علاقة لها بالتدبير والتسيير خصوصا إذا كان الأمر يتعلق بجغرافية بلد من حجم المغرب فالتهور والتسرع في اتخاذ بعض القرارات هي سمات هذه الحكومة فضلا عن إطلاق تصريحات غير مسؤولة منبعها عاطفي مما يجعل صاحبها يسقط في زلات لسانية لا يقدر عواقبها إلا بعد فوات الأوان.

  2. هذوا يصلحلهم بحال لعمل السيسي للإخوان المسلمين في مصر. الاعتقال وتنظيف المغرب من هؤلاء المنافقين و الكدابة هذوا لا حوار معهم لأنهم عبدة آمون. يظنون انهم على حق و هم على باطل لا يعترفون بالرأي الآخر. فسحقا لهم ومن معهم.

  3. لم اكن مخطئا حين دونت عدة مرات بأن بنكيران حبيب اردوغان و مرسي يستعد ليكون دويلته الموالية لداعش…هذه الشرذمة من الصعاليك يجب ان نضحي بهم قبل عيد الأضحى و أن نضع لهم حدا قبل ان ينفذوا علينا أحكامهم الحيوانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*