عزيز أخنوش رئيسا للحكومة المقبلة ؟

في سيناريو ربما قد يشكل مفاجأة مدوية، رشحت قيادات بحزب الأصالة والمعاصرة وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش لتولي منصب رئيس الحكومة إذا ما إحتل الحزب المرتبة الأولى بإنتخابات 7 أكتوبر.
وذكرت مصادر إعلامية ،أن هناك تحركات كثيفة تجري لضم عزيز أخنوش لحزب “التراكتور” منذ أسابيع عدة، في أفق ترشيحه لخلافة عبدالإله بنكيران على رأس الحكومة،مشيرة في ذات الصدد أن هناك إجماع داخل قيادات الحزب على شخص “أخنوش”.

3 تعليقات

  1. سملالي إبراهيم

    مع احترامي لهذا الشخص أيما احترام، ومع أن للأحزاب السياسية الحق في ضم مثل هذاالاسم الوازن إلى صفوفها ، خاصة في مثل هذه الظروف المصيرية ، إللا أنني أفضل أن يبقى سي عزيز أخنوش تكنوقراطيا حتى نراه وزيرا للفلاحة -القطاع الأول في المغرب- في أية حكومة قد تسفر عنها الاستحقاقات المقبلة ، فالفلاحة ما زال فيها ما ينجز .

  2. السيد اخنوش من الشخصيات الوازنة ويحترمه الجميع وحيث ان الاحزاب السياسية الموجودة لايرجى منها خير لهذا البلد فانني كمواطن مغربي اطلب من جلالة الملك تعيين حكومة انقاذ يكون محورها الاساسي المواطن المغربي وانتظاراته المتمثلة في الصحة والتعليم والامن .

  3. بعد تأكدهم من أن تاجر المخ السابق لن يحصل على تأييد الشعب أرادوا وضع السيد اخنوش بدله و انه لن يكون رئيس الحكومة الا من حزب العدالة و التنمية و سوف ترون ذلك العدالة حققت في بضع سنين ما عجزت عنه باقي الأحزاب في نصف قرن او يزيد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*